الشؤون المالية والادارية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشؤون المالية والادارية

ادارة المستودعات


    مهام ومسئوليات ادارة المستودعات

    avatar
    Admin
    Admin


    المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 05/09/2008

    مهام ومسئوليات ادارة المستودعات Empty مهام ومسئوليات ادارة المستودعات

    مُساهمة  Admin الأربعاء سبتمبر 17, 2008 6:16 pm

    المشاركة في تحديد احتياج الادارة من المواد والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .


    استلام المواد والمعدات والأجهزة وكافة المستلزمات المؤمنة للإدارة بعد استيفاء كافة إجراءات الشراء النظامية .


    صرف الاصناف التي تحتاج إليها إدارات وأقسام ومدارس الادارة وفقا لأوامر الصرف .


    تخزين الاصناف وفقا لأسس التخزين السليمة .


    التأكد من مطابقة المواد والمعدات للمواصفات المطلوبة والتحقق من الصنف وصحة العدد والوزن والمقاس طبقا للمعايير الموضوعة والعينات النموذجية بالتنسيق في ذلك مع إدارة مراقبة المخزون .


    قبول واستلام الرجيع والمحافظة عليه لحين التصرف فيه طبقا للقواعد المتبعة في هذا الشأن .


    مراقبة حركة المواد والمنصرف والحد الادنى والأعلى ونقطة الشراء .


    قيد حركة الاصناف في بطاقات الصنف من واقع المستندات المؤيدة وحفظ صور المستندات .


    توفير وسائل الامن والسلامة في مستودعات الادارة .



    المحافظة على المخزون والعمل على حمايته من التلف والضياع واتخاذ الاجراءات اللازمة للتخلص من الاصناف الراكدة والمستغني عنها .


    تنظيم عمليات التعبئة والشحن والنقل وتهيئة الوسائل المناسبة لها داخل المستودعات وخارجها عند الاستلام والتسليم والتوصيل طبقا للمواعيد المحددة .


    إجراء الجرد السنوي في نهاية كل عام مالي بالإضافة للمطابقة الدورية القيدية والمفاجئة من قبل إدارة مراقبة المخزون . وفقا للمادة (27) من قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية .


    تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية على جميع عمليات الاستلام والصرف والإرجاع .


    نظيم القوائم الدورية بحركة الاصناف وتقديم كافة البيانات والإحصاءات المخزنية عند الطلب .


    إعداد مشروع الميزانية السنوية للقسم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .


    الاشراف على تنظيم المعاملات والمعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر .


    إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الادارة ومعوقات الاداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشئون الادارية والمالية .


    أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها .

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 5:17 am